حدائق مزهرة تتفتح في عبايات 2015 من Aywa

imageتحت عنوان Rebloom أطلقت العلامة البريطانية Aywa للمصمم وقاص أحمد مجموعتها الجديدة من عبايات 2015، والتي ضجت بطبعات الورود، صيحة البولكا والألوان الفرحة.

المميز في المجموعة الجديدة هو تصاميمها الفضفاضة بمقاسات تلائم الفتيات والسيدات الممتلئات.

وأغلب الموديلات أستوحت من شكل الكيمونو الياباني والذي يعتير من أبرز صيحات 2015.

ولم يفت المصمم وقاص أحمد أن يضم إلى تشكيلته الجديدة العباءة السوداء في شكلها الكلاسيكي الخالي من الطبعات والألوان.

شاهدي المجموعة كاملة لتساعدك في اختيار ستايل عباءتك في رمضان 2015.

موقع Aywa: Aywa 


Continue reading…

 

5 وسائل لحرق 3 آلاف سعر حراري في بيتكِ

image

العديد من النساء يعانين من زيادة أوزانهن و يرغبن في خفض الأوزان الزائدة لكن بعضهن قد لا يمتلكن الوقت الكافي لأداء التمرينات الرياضية في النوادي و المراكز المخصصة لهذا الغرض.

 و قد لا يستطعن نظراً لإنشغالهن بمهامهن المختلفة و شؤون منازلهن من القيام بما يحقق لهن الغرض الذي يسعين إليه ألا و هو إنقاص أوزانهن و الحصول على الأجساد الرشيقة التي يحلمن بها.

يعتبر حرق السعرات الحرارية من أفضل الطرق للتخلص من الوزن الزائد و هذا يأتي عن طريق التمرينات الرياضية و لكي تقومي بحرق  الكثير من السعرات الحرارية ليست هناك ضرورة لأن تذهبي لممارسة التمرينات الرياضية في النوادي أو المراكز المخصصة لذلك فيمكنك أن تقومي بذلك في بيتك.

و لهذا نقدم إليك فيما يلي بعض الوسائل التي تساعدك على حرق ما يصل إلى ثلاثة آلاف سعر حراري.

هناك بعض التمرينات الرياضية التي يمكنك أن تقومي بها في منزلك و لا تحتاج منك الذهاب إلى النوادي أو المراكز الرياضية مثل:

قومي بنقل أثاث منزلك

 و أعيدي ترتيبه مرة أخرى أو قومي بتنظيفه أو نظفي خزانة الملابس الخاصة بك أو مطبخك و استغرقي في كل واحدة من هذه الأنشطة وقتاً يتراوح بين خمس و أربعين دقيقة إلى ستين دقيقة.

القرفصاء

اجلسي في وضعية القرفصاء ثم قومي برفع يديك حتى تصل إلى أذنيك و حافظي على هذه الوضعية لمدة ثلاث ثوان و قومي بتكرار الأمر حتى يصل الوقت إلى أربعين دقيقة و هذا من شأنه أن يقوي عضلاتك و يمنحها المرونة.

المشي على يديكِ

قومي بالمشي على يديك فهذا سيجعل جسمك ينفرد بالكامل مما يساهم في حرق الكثير من السعرات الحرارية.

القفز على الحبل

قومي بالقفز من على الحبل بأي طريقة تحبينها فأنت لا تحتاجين سوى حبل و مكان جيد في بيتك يتحمل القفز.

الإستلقاء على الظهر

قومي بالاستلقاء على ظهرك أرضاً و إرفعي ركبتيكِ و يديكِ كي تكون خلف رأسك ثم قومي برفع رأسك ناحية ركبتيك و هذا سيساهم في حرق الدهون التي تتمركز في منطقة بطنك.

بعد أن تقومي بأداء هذه التمرينات إستريحي قليلاً و اجعلي جسدك يسترخي قبل أن تقومي بالعودة لممارسة مهامك المعتادة و يمكنك اختيار تمرين واحد منها أو أكثر من تمرين أو كلهم معاً حسب مقدرتك.

 لكن تنويعك في التمرينات سيجعلك تتخلصين من الملل الذي قد يصيبك من تكرار نفس التمرين لأكثر من مرة كما إنها ستمنح الفوائد لكل أجزاء جسمك بدلا من التركيز على أجزاء دون غيرها.

إقرأي أيضاً:


Continue reading…

 

أسرار النجمات للحصول على إطلالة رشيقة

image

خل التفاح:

من النجمات التي تعتمد على الطرق الطبيعية وأنظمة الديتوكس للتخلص من الوزن الزائد هي عارضة الأزياء هايدي كلوم والتي تؤكد أن سر رشاقتها يعود لتناول ملعقة كبيرة من خل التفاح يومياً والذي يساعد على إنقاص الوزن، خفض ضغط الدم وتنقية الجسم من السموم.
Continue reading…

 

نظام غذائي صحي لخفض الوزن بدون ريجيم أو حرمان!

image

تختلف أنظمة الريجيم وتتنوع لكن أكثرها استخداما ما لايعتمد على الحرمان من الطعام، حيث يُفضل تقسيم الوجبات الرئيسية لوجبات أصغر، ومحاولة إنتخاب الأغذية المفيدة والصحية التي تساعد الجسم وتمده بالطاقة والحيوية والنشاط حتى لا يشعر بالإجهاد والتعب، مما يؤدي بالتالي للتوقف عن استكمال الريجيم.

ونحن في حياتكِ نقدم إليكِ نظاما غذائيا صحيا، يساعدكِ على بدء الريجيم، حيث يوجد به كل العناصر الغذائية الضرورية، إضافة إلى مشروبات الأعشاب التي تساعد على إنقاص الوزن:

أولا: وجبة الإفطار (يفضل تناولها من 8-10 صباحا)

رغيف سن (خبز أسمر) + 3 ملاعق  فول أو مثلث جبن مثلثات دايت أو قطعة جبن قريش قليلة الدسم + سلطة (روب) زبادي و خيار + كوب شاى سكر خفيف (ربع ملعقة) وهذه الوجبة موحدة.

(12 ظهراً) كوب زنجبيل + 3 حبات فستق

ثانيا: وجبة الغداء (يفضل من 2–4 مساءا)

اليوم الأول: خضار مسلوق بأي كمية + 6 اصابع كفتة مشوية في البيت قليلة الدهن.

اليوم الثانى: سلاطه خضراء بدون طماطم طبق كبير + 10 ملاعق كشرى.

اليوم الثالث: سلاطة (روب) زبادي دايت بالخيار + شوربة خضار مع بصل + 5 ملاعق أرز أبيض .

اليوم الرابع: سلاطه خضراء بأي كمية + 6 قطع شيش طاووق مشوية أو مسلوقة + رغيف سن (خبز كامل).

اليوم الخامس: سلاطة (روب) زبادي دايت + 2 برجر مشوى علي الجريل + رغيف سن.

اليوم السادس: كوسه سوتيه علي البخار + ربع دجاجة سوتيه يفضل (صدور الدجاج) + 4 م أرز بسمتي .

اليوم السابع: 2 قطعة بروتين (صدور دجاج) أو لحم مسلوق أو شريحتين سمك بالفرن، مع فلفل ألوان.

ثالثا: وجبة العشاء (يفضل من 6-9 مساء)

(3) شوربة خضار أو سلطة (3 أيام)

(2) كوب (روب) زبادى لايت أو منزوع القشطة + 2 ثمرة برتقال.(يومين)

(2) سلطة + 50 جم جبنه لايت + 1 توست رجيم سن.(يومين)

ملاحظات:

لا تنسي ممارسة رياضة خفيفة مشي لمدة 45 دقيقة 5 أيام في الإسبوع.

ينبغي الالتزام بمواعيد تناول الطعام حيث يساعد ذلك على زيادة معدل الحرق للدهون.

مراعاة شرب كميات من المياه لغسل الكليتين وتنظيف الجسم.

رجيم العسل الفعال لخسارة الوزن بأمان 

ريجيم التونة لخسارة 7 كيلو جرام بالأسبوع 

ريجيم الفجل الفعّال لرشاقة الأرداف 

ريجيم الموز لخسارة 7 كيلو في اسبوع واحد 

 


Continue reading…

 

رئيس "كونميبول": تذاكر مباريات كوبا أمريكا تحقق مبيعات مرتفعة

image
رئيس “كونميبول” خوان آنخل نابوت
الجمعة 22 مايو 2015 / 18:11
24 – إفي

أكد رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، خوان آنخل نابوت، أن تذاكر مباريات بطولة كوبا أمريكا حققت مبيعات كبيرة للغاية. وأوضح نابوت خلال مؤتمر صحافي أن نسبة مرتفعة جداً من التذاكر تم بيعها بالفعل، وقام بتهنئة اللجنة المنظمة في تشيلي، وتوقع بطولة رائعة.

كما شكر نابوت البرازيل على إتاحة الفرصة لتشيلي لاستضافة الحدث، إذ تنازلت عن تنظيم البطولة لاحتضانها مونديال 2014، وأولمبياد 2016 بريو دي جانيرو.

وتقام بطولة كوبا أمريكا على أرض تشيلي خلال الفترة بين 11 يونيو (حزيران)، و4 يوليو (تموز).

عودة الى الأعلى


Continue reading…